تعليقات

اخر الاخبار

تحميل افضل برنامج الصحة والريجيم للاندرويد Period Tracker

حصريا تحميل افضل برنامج الصحة والريجيم للاندرويد  Period Tracker 

 

  برنامج الصحة والريجيم للاندرويد  Period Tracker

دائما موقع برامج اندرويد يحرص على تقديم احدث واجمل الالعاب والبرامج المجانية والشيقة والمثيرة واليوم على موعد مع     برنامج الصحة والريجيم للاندرويد  Period Tracker  فدعنا ناخذك زارنا العزيز فى جولة بسيطة حول البرنامج .........

وصف برنامج الصحة والريجيم للاندرويد  Period Tracker .....

انا لا اعتقد حتى الان ان ليس هناك احد مازال لا يسمع عن برنامج الصحة والريجيم للاندرويد  Period Tracker وان كنت لم تسمع زائرنا العزيز فانت محظوظ لوجودك فى موقع برامج اندرويد 
هو يفعل أكثر من تتبع الدورة الشهرية. يمكن أن يحل محل الكثير من التطبيقات. أنا استخدامها لتتبع بلدي المزاج وأعراض لذلك أنا لا يجب أن نفكر بجد عندما يسأل طبيبي لي إذا كان أي شيء خارج عن المألوف. بالاضافة الى انها فائقة لطيف جدا.
شانون
الحب
هذا هو رهيبة ط تثبيت 3 آخرين تعقب فترة ولكن كان لديهم كل الإعلانات المزعجة ظهرت في كل مكان يريدون مني أن تدفع لهم المال. أيضا هذا واحد لديه العديد من SO المزاج وأعراض خلافا للآخرين.
وفترة التقويم هى أفضل فترة ودورات الإباضة المقتفي التطبيق وكل شيء عن المرأة التي حاولت الحمل الحمل أو تحديد النسل.
وفترة التقويم هى أسهل تطبيق للفتيات كما فترة آلة حاسبة أو الخصيب والإباضة آلة حاسبة وتتبع بلدي الإباضة، مخاط عنق .


صور برنامج الصحة والريجيم للاندرويد  Period Tracker




 

كل هذا من برامج اندرويد وجوجل بلاي

 تحديث
30 نوفمبر 2014
حجم
يختلف مع الجهاز
التثبيت
10،000،000 - 50،000،000

 

 تحميل افضل برنامج الصحة والريجيم للاندرويد  Download Period Tracker

 


ليست هناك تعليقات