تعليقات

اخر الاخبار

تحميل لعبة الأمبراطورية الأربع ممالك للاندرويد Lords Knights - Strategy MMO

حصريا  تحميل لعبة الأمبراطورية الأربع ممالك للاندرويد  Lords & Knights - Strategy MMO 

 

لعبة الأمبراطورية الأربع ممالك للاندرويد  Lords & Knights - Strategy MMO

دائما موقع برامج اندرويد يحرص على تقديم احدث واجمل الالعاب والبرامج المجانية والشيقة والمثيرة واليوم على موعد مع     لعبة الأمبراطورية الأربع ممالك للاندرويد  Lords & Knights - Strategy MMO     فدعنا ناخذك زارنا العزيز فى جولة بسيطة حول اللعبىة .........

وصف لعبة الأمبراطورية الأربع ممالك للاندرويد  Lords & Knights - Strategy MMO ...

انا لا اعتقد حتى الان ان ليس هناك احد مازال لا يسمع عن لعبة الأمبراطورية الأربع ممالك للاندرويد  Lords & Knights - Strategy MMO  وان كنت لم تسمع زائرنا العزيز فانت محظوظ لوجودك فى موقع برامج اندرويد 
تحالفات استراتيجية مع لاعبين آخرين، وحملات شرسة والحروب وكذلك القلاع الضخمة تنتظركم في مجلس اللوردات وفرسان التجارة والبعثات كاملة واكتشاف التقنيات. تجنيد جيوش الفرسان النبيلة لحماية القلعة الخاصة بك أو قهر مدن أخرى.
قهر امبراطورية وجعل أعدائك جعبة قبل.
أمراء وفرسان هو حر للعب استراتيجية القرون الوسطى. كنت في البداية السيطرة على القلعة واحدة وانها الفرسان. مع مرور الوقت، يمكنك توسيع المجال الخاص بك على طول الطريق إلى إمبراطورية مع الاستراتيجية الصحيحة. قهر المدن من الأعداء الخاص بك وتصبح أقوى حاكم في العصور الوسطى.
رفع جيش قوي، ويؤدي ذلك في الحرب.
تجنيد عدة وحدات في العصور الوسطى مثل الفرسان وجنود المشاة. يقودهم إلى المعركة ضد أمراء أخرى مع استراتيجية وتكتيكات الصحيحة، أو إرسالها في مهمات المربحة. ومن بين هذه البعثات، وسوف تجد مغامرات مثل قيادة قبالة اللصوص، يشاركون في تنافس أو عقد مهرجان القلعة في شرف الإمبراطورية الخاص بك.


صور لعبة لعبة الأمبراطورية الأربع ممالك للاندرويد  Lords & Knights - Strategy MMO .









كل هذا من برامج اندرويد وجوجل بلاي

تحديث
20 يناير 2015
حجم
33M
التثبيت
1،000،000 - 5،000،000
النسخة الحالية
4.4.1

 تحميل لعبة الأمبراطورية الأربع ممالك للاندرويد  Lords Knights - Strategy MMO Download  

ليست هناك تعليقات