تعليقات

اخر الاخبار

تحميل برنامج تسريع ومنظف الذاكرة للاندرويد 2015 Speed booster memory cleaner

 حصريا برنامج تسريع ومنظف الذاكرة للاندرويد 2015  Speed booster memory cleaner


برنامج تسريع ومنظف الذاكرة للاندرويد 2015  Speed booster memory cleaner
 
اعزائنا زوار مدونة برامج اندرويد كم عودنا حضراتكم بتقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الاندرويد فموعدنا اليوم مع برنامج تسريع ومنظف الذاكرة للاندرويد 2015  Speed booster memory cleaner وتعدك  برامج اندرويد زائرى فلن اطيل عليكم دعونا نشرح لكم هذا البرنامج فى هذة السطور القليلة الاتيه ...

 وصف برنامج تسريع ومنظف الذاكرة للاندرويد 2015  Speed booster memory cleaner


اذا شعرت أن الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي متخلفة وأكثر بطيئة يوما بعد يوم؟ سرعة الداعم  الذاكرة الأنظف يحسن بك الاندرويد وبطارية بنقرة واحدة.
سرعة الداعم + الذاكرة الأنظف يوفر بنقرة واحدة الأمثل وتعزيز التلقائي، والقدرة على التحكم في العمليات التي تعظيم الموارد جهازك يدويا.
محسن معظم بسيط: الداعم سرعة + الذاكرة الأنظف لن تخلط كنت مثل بعض التطبيقات غير المرغوب فيه المقاصة الأخرى وسرعان ما وفعال يزيل مخبأ جهازك بنقرة واحدة ويقدم مدير المهمة سهلة جدا للاستخدام في، واجهة بسيطة نظيفة. هذا كل شيء
بنقرة واحدة الأمثل: بنقرة واحدة لتحرير ومسح موارد النظام تهدر من شأنها أن تسمح تطبيقات الخاصة بك تشغيل أسرع، تكون أكثر استقرارا، وحفظ لك عمر البطارية قيمة.
الشاشة الرئيسية القطعة: القمامة النظيفة وتعزيز ذاكرة الوصول العشوائي أو إطلاق الألعاب مع دفعة إضافية من الشاشة الرئيسية.
المميزات:
سرعة السيارات زيادة الوضع: الداعم سرعة + الذاكرة الأنظف يحسن معالج جهازك والذاكرة بحيث يتم تنظيف الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي في الموارد.
إعلام سرعة دفعة: سوف الداعم سرعة + الذاكرة الأنظف يخطر لك عندما تكون هناك حاجة لزيادة السرعة على الجهاز الخاص بك على أساس تأخر والنظام
زائرى الكريم لا تتكاسل بن تحمل هذا البرنامج المفيد والرائع من برامج اندرويد 

 صور برنامج تسريع ومنظف الذاكرة للاندرويد 2015  Speed booster memory cleaner....

كل هذا من برامج اندرويد وجوجل بلاي

تحديث
9 فبراير 2015
حجم
2.9M
التثبيت
1،000،000 - 5،000،000
النسخة الحالية
10.7
تحميل برنامج تسريع ومنظف الذاكرة للاندرويد 2015  Speed booster memory cleaner
 
Download

ليست هناك تعليقات