تعليقات

اخر الاخبار

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2015 WWE Raw Game Wrestling للاندرويد لعشاق لعبة المصارعة

 حصريا لعبة المصارعة الحرة 2015 WWE Raw Game Wrestling للاندرويد لعشاق لعبة المصارعة

 

  لعبة المصارعة الحرة 2015 WWE Raw Game Wrestling للاندرويد لعشاق لعبة المصارعة

اعزائنا زوار مدونة برامج اندرويد كم عودنا حضراتكم بتقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الاندرويد فموعدنا اليوم مع لعبة من اكثر الالعاب اثارة ومتعة فى العاب السرعة والاكشن وتعدك برامج اندرويد زائرى بانك  تستطيع اختيار الشخصية الكرتونية وهى لعبة    " لعبة المصارعة الحرة 2015 WWE Raw Game Wrestling للاندرويد لعشاق لعبة المصارعة" فلن اطيل عليكم دعونا نشرح لكم هذة اللعبه فى هذة السطور القليلة الاتيه

 وصف لعبة المصارعة الحرة 2015 WWE Raw Game Wrestling للاندرويد لعشاق لعبة المصارعة....

 اعزائى زوار مدونة برامج اندرويد بعد ان قدمنا لكم العديد من العاب والبرامج والتطبيقات الجديدة للاندرويد فها نحن الان مع لعبة الاثارة والاكشن هل انت من هواة هذا النوع من الالعاب ؟؟ اذا كانت الاجابة  " نعم " فعليك ان تحمل هذه اللعبة حيث المغامرة والاكشن والسرعة مع لعبة المصارعة الحرة 2015 WWE Raw Game Wrestling للاندرويد لعشاق لعبة المصارعة..
خذ WWE معك أينما تذهب  في أي وقت من النهار أو الليل - مع التطبيق WWE الرسمي لجهاز الاندرويد الخاص بك.
الآن بالإضافة إلى أحدث أشرطة الفيديو والأخبار وآلاف من الصور يمكنك استخدام التطبيقات كما البوابة حصرية لشبكة خدمة يتدفقون مع كل من البرمجة المقرر و ومكتبة ضخمة على الطلب.
فقط على الشبكة، سترى كل 12 الحية الدفع لكل عرض الأحداث، بما في ذلك ريستليمانيا، فتحا سلسلة الأصلية والبرامج الواقعية والأفلام الوثائقية. عليك أيضا أن تكون قادرة على استكشاف مكتبة الرياضة والترفيه الأكثر شمولا الفيديو عند الطلب ويضم كل  الدفع لكل عرض من أي وقت مضى - تقطيعه وغير خاضعة للرقابة - زائد، مباريات الكلاسيكية والاعادة من الخام وسماكدوون .

عند مشاهدة WWE شبكة يظهر على شاشة أخرى، والخام ليلة الاثنين أو ليلة الجمعة سماك داون على شاشات التلفزيون، سيكون لديك وصول خاص إلى الثانية تجربة الشاشة رفيق فقط مع WWE  فسوف نكتشف المحتوى مصممة لومتزامنة . 
نعم عزيزى زائرى الكريم انها لعبة اسطوريه بها الكثيرمن الاثارة ةالاكشن وكانك تعيش وسط احداث اللعبة فانصحك بان تحملها الان 

صور لعبة المصارعة الحرة 2015 WWE Raw Game Wrestling للاندرويد لعشاق لعبة المصارعة.....



كل هذا من برامج اندرويد وجوجل بلاي

 تحديث
25 نوفمبر 2014
حجم
يختلف مع الجهاز
التثبيت
10،000،000
تحميل لعبة المصارعة الحرة 2015 Download WWE Raw Game Wrestling للاندرويد لعشاق لعبة المصارعة

ليست هناك تعليقات