تعليقات

اخر الاخبار

تحميل برنامج تعليم البيانو للاندرويد Piano Teacher

 حصريا برنامج تعليم البيانو للاندرويد Piano Teacher



  برنامج تعليم البيانو للاندرويد Piano Teacher


اعزائنا زوار مدونة برامج اندرويد كم عودنا حضراتكم بتقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الاندرويد فموعدنا اليوم مع  برنامج تعليم البيانو للاندرويد Piano Teacher وتعدك برامج اندرويد زائرى فلن اطيل عليكم دعونا نشرح لكم هذا البرنامج فى هذة السطور القليلة الاتيه ...

وصف برنامج تعليم البيانو للاندرويد Piano Teacher.....

برنامج تعليم البيانو للاندرويد Piano Teacher
البيانو المعلم هو واحد من أفضل تطبيقات البيانو جهد على الاندرويد انها محاولة وإتقان الأغاني البيانو الخاص بك مع أي ممارسة الصعبة.تتوفر في هذا البيانو المعلم مجانا التطبيق 128 الآلات الموسيقية وأكثر من 50،000 الأغاني. 

البيانو المعلم ليس فقط اللعبة الأكثر أناقة في التمتع أغانيك، مذكرة المذكرة، ولكن أيضا التطبيق كبيرة لمعرفة كيفية تشغيل الموسيقى في أي وقت وفي أي مكان.لتبدأ رحلتك مع بيانو المعلم مجرد اختيار أغنية باردة في كتاب الأغاني وتعلم كيفية تشغيله في 1 دقيقة.  
يمكنك الاختيار من بين 3 محاور لوحة المفاتيح الجميلة ومجموعة واسعة من وسائط لوحة المفاتيح. فمن الممكن بالنسبة لك لحصة المرح مع الأصدقاء عن طريق اختيار وضع لوحة المفاتيح مزدوج.  
وظائف ملائمة أخرى مثل التسجيل، وتقاسم الاجتماعية وتغيير حجم المفتاح على استعداد لتحسين تجربتك. وفى نهاية شرحنا للبرنامج  نرجوا نحن مدونة برامج اندرويد ان نكون عند حسن ظن حضراتكم وننتظر تعليقات حضراتكم على هذا البرنامج الرائع                                       وووشكرا  ................ لكم زوارنا الكرام

صور برنامج تعليم البيانو للاندرويد Piano Teacher...

 

كل هذا من برامج اندرويد وجوجل بلاي

تحديث 22 أكتوبر 2014 حجم 10M التثبيت 10،000،000 - 50،000،000 النسخة الحالية
20141023

تحميل برنامج تعليم البيانو للاندرويد Piano TeacherDownload

ليست هناك تعليقات