تعليقات

اخر الاخبار

تحميل برنامج ابتويد Aptoide متجر تنزيل تطبيقات مجاني للاندرويد 2019

تحميل برنامج ابتويد Aptoide متجر تنزيل تطبيقات مجاني للاندرويد 2019

  برنامج ابتويد Aptoide متجر تنزيل تطبيقات مجاني للاندرويد..السلام عليكم ورحمة الله زوارنا الاعزاء اهلا وسهلا بكم فى مدونة برامج اندرويد وكل ما تحتويه من تطبيقات والعاب وبرامج فى عالم الاندرويد المثير ، فنحن عازمين على تقديم كل ما هو جديد اليكم زوارنا الكرام فاليكم هذا التطبيق الاكثر من رائع  برنامج ابتويد Aptoide متجر تنزيل تطبيقات مجاني للاندرويد وناتى اليكم باطلاله جديده من قسم برامج اندرويد و نتمنى ان ينال اعجاب حضراتكم عند تحميله ولكن بعد شرحه فى السطور الاتيه.

وصف  برنامج ابتويد Aptoide متجر تنزيل تطبيقات مجاني للاندرويد

  برنامج ابتويد Aptoide متجر تنزيل تطبيقات مجاني للاندرويدمع DS تحميل وإدارة التحميل الخاص بك في أي مكان كنت مع جهاز الروبوت الخاص بك، مباشرة لك DiskStation. بالإضافة إلى عرض حالتك تحميل محطة، معلومات مهمة فردية، والسيطرة على إعدادات رئيسية مثل تحميل الجداول الزمنية، DS تحميل لديها متصفح يحمل في ثناياه عوامل لبدء مريح والتنزيلات، ويتكامل مع الكروم. يمكنك حتى استخدام الكلمات الرئيسية للبحث عن المحتوى، مثلما هو الحال في محطة تحميل
هل تطوير تطبيقات الروبوت؟ إذا كان الجواب نعم، عليك أن تعرف أنك لا يجب أن تعتمد حصرا على متجر Google Play لإعطاء الإبداعات ظهورك، لأن لديك أيضا أسواق التطبيقات الأخرى، كما هو الحال بالنسبة للAptoide.

 ما هو Aptoide؟

انها سوق الاندرويد البديل، الذي كل مستخدم له / لها متجر الخاصة. عن طريق تحميل التطبيق يمكنك عرض التطبيقات التي قمنا بتصميم أو النسخ الاحتياطية المتاحة لديك لبقية المستخدمين. وبالمثل، سوف تكون ايضا قادرة على تحميل التطورات المستخدمين الآخرين من هذه السوق التطبيق، حيث ستجد التعليقات والتقييمات وتعليمات التثبيت.

مميزات برنامج ابتويد Aptoide متجر تنزيل تطبيقات مجاني للاندرويد

1- الالوان الطبيعية عالية الجودة والتى تزيد من براعة المبرمج للبرنامج .
2-السيطرة على إعدادات رئيسية مثل تحميل الجداول الزمنية
3-و مفيدة أتمناها للجميع. و فيما يلي بعض شروحات.

              ***  ايها الزائر الكريم نرجو ان نكون قد وفقنا فى شرح البرنامج والى اللقاء ***

صور  البرنامج

 

خصائص برنامج ابتويد Aptoide ورابط التحميل

http://programs2android.blogspot.com/2015/06/skype-5.html
و كل انظمة الاندرويد All System Android
الحجم
19M
4.0 and up
الترخيص : مجانى
تحميل برنامج ابتويد Aptoide متجر تنزيل تطبيقات مجاني للاندرويد 2019 download

ليست هناك تعليقات