تعليقات

اخر الاخبار

تنزيل احدث برنامج فايبر للاندرويد 2019 مجاني

تنزيل احدث برنامج فايبر للاندرويد 2019 مجاني

السلام عليكم ورحمة الله زوارنا الاعزاء اهلا وسهلا بكم فى مدونة برامج اندرويد وكل ما تحتويه من تطبيقات والعاب وبرامج فى عالم الاندرويد المثير ، فنحن عازمين على تقديم كل ما هو جديد اليكم زوارنا الكرام فاليكم هذا التطبيق الاكثر من رائع  برنامج فايبر للاندرويد 2019 مجاني وناتى اليكم باطلاله جديده من قسم برامج اندرويد و نتمنى ان ينال اعجاب حضراتكم عند تحميله ولكن بعد شرحه فى السطور الاتيه.

نبذة  عن برنامج فايبر للاندرويد 2019

برنامج فايبر هو واحد من أقوى البرامج في مجال الاتصالات المجانية للهواتف الذكية الهواتف الذكية الحديثة. ويعمل البرنامج على أجهزة اي فون، أندرويد وبلاك بيري. وبرنامج الافعى التي تمكنك من الاتصال مع أي شخص في جميع أنحاء العالم ويتم تثبيته على الهاتف هذا البرنامج. من خلال برنامج فايبر يمكنك إرسال واستقبال الرسائل القصيرة على الهاتف المحمول الخاص بك، وعدد غير محدود. برنامج رائع يستحق في محاولة لاستخدام. البرنامج يستخدم تقنيات الجيل الثالث 3G و WI-FI.وبرنامج فايبر واحدة من دردشة الأكثر شعبية والمحادثة من برامج الحاسوب التي تمكنك من التواصل مع الآخرين من خلال الصوت ومكالمات الفيديو كما يسمح لك لإرسال رسائل نصية SMS مجانا. يتيح فايبر لكل شخص في العالم الاتصال. بحرية. ويتمتع فايبر بأكثر من 711 مليون مستخدم حول العالم يقومون بإرسال الرسائل وإجراء مكالمات هاتفية وفيديو بجودة HD بأمان عبر واي فاي أو شبكة المحمول - بالمجان * يمكن إنشاء رسائل جماعية لعدد يصل إلى 200 صديق، مشاركة الصور، الفيديو، الملصقات والروابط والمزيد. ليس من الضروري التسجيل - يعتبر رقم هاتفك هو رقم هويتك ويتزامن فايبر مع قائمة جهات اتصال المحمول الخاص بك بشكل تلقائي. إذا كنت تريد إجراء مكالمات لأرقام محمول وأرضية ليست على فايبر تقدم أرصدة فايبر (برنامج فايبر) للكمبيوتر يسمح لك بإرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية مع المستخدمين الآخرين من الألياف، وذلك باستخدام أي جهاز على أي شبكة وإلى أي بلد! مجانا، الافعى، تحميل فايبر برنامج 0.2015، شرح برنامج الافعى، أحدث نسخة، أحدث نسخة، وتطبيق فايبر، لينة، وجوجل اللعب، واللعب الافعى، وهذه مشكلة.

وصف  برنامج فايبر للاندرويد 2019 


المكالمات التشفير الطرف لكل الرسائل الحزب والفيديو والصوت أصدقاء  الرسائل (يمكن أن تصل إلى 7000 حرفا النص)المكالمات الهاتفية والفيديو مجانا HD جودة الصوت مشاركة الصور ورسائل الفيديو، والرسائل الصوتية، والمواقع، والاتصال، وصلات غنية بالمعلومات، والملصقات والعبارات تحميل الملصقات ثابتة وملصقات الرسوم المتحركة من السوق والملصقات. فرز وإعادة ترتيب والملصقات.
 إنشاء رسائل جماعية تصل إلى 200 مشترك. رسائل "مرحبا بكم" كل الناس الآخرين. إدارة الدردشة الجماعية كمسؤول، قم بتحرير المعلومات وحذف المشاركين. متابعة دردشات العامة - سجل دخولك من خلال الشخصيات المفضلة لديك. تشهد المحادثات في الوقت الحقيقي، والتعليقات الرسائل "المفضلة" الأحاديث العامة مباشرة وتبادل محتوى الوسائط المتعددة.لعب مباريات مع شخصيات الافعى، البنفسج  يرى عدد من القطع النقدية التي تكسب إرفاق ملفات - إرسال رسائل مع المستندات والعروض التقديمية والمحفوظات والملفات الأخرى عبر الافعى حذف الرسائل المرسلة من كل محادثة الأعضاء حتى بعد طرده إرسال إشعارات لضمان الاستجابة إلى أي دعوة أو رسالة، الافعى حتى عندما توقفت التكامل مع قائمة الأسماء من المكالمات الهاتفية والرسائل الأمثل لأجهزة الكمبيوتر اللوحي لالروبوت - استخدم الافعى على جهازك اللوحي والهاتف في وقت واحد دعم الروبوت وير - إرسال واستقبال الرسائل من ساعتك دعم سطح المكتب تطبيق فايبر على ماك وZandoz
ترجم إلى العربية، الكاتالانية، الصينية (المبسطة) والصينية (التقليدية)، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهندية، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، المالية، النرويجية، البولندية، البرتغالية (البرتغال)، والبرتغالية (البرازيل)، والرومانية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التايلاندية، التركية، الأوكرانية والفيتنامية




مميزات برنامج فايبر للاندرويد 2019

1- الالوان الطبيعية عالية الجودة والتى تزيد من براعة المبرمج للبرنامج .
2- يمكن ان تحملة على جهازك الخاص بك بكل سهولة .
3-يمكنك من ضبط اللون والسطوع والتباين والأشكال والتشبع.

***  ايها الزائر الكريم نرجو ان نكون قد وفقنا فى شرح البرنامج والى اللقاء ***

صور البرنامج



خصائص  برنامج فايبر للاندرويد 2019 مجاني  ورابط التحميل


http://programs2android.blogspot.com/2015/06/skype-5.html
و كل انظمة الاندرويد All System Android

معلومات إضافية

تم التحديث
22 سبتمبر 2018
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
عمليات التثبيت
+500,000,000
الإصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
يتطلب Android
يتباين بحسب الجهاز
تقييم المحتوى
الإرشاد الأبوي موصى به
العناصر التفاعلية
تفاعل المستخدمين, يشارك المعلومات, يشارك الموقع, عمليات الشراء الرقمية
الأذونات
التقرير
تقديم
Viber Media S.à r.l.
مطوّر البرامج
Viber Media, S.à r.l., 2, rue des Fossé, L-1536 Luxembourg, Grand Duchy of Luxembourg.
تحميل برنامج فايبر للاندرويد 2019 مجاني download من Google Play

ليست هناك تعليقات