تعليقات

اخر الاخبار

تنزيل تطبيق هوت سبوت مجانا للاندرويد Hotspot Shield اخر اصدار

تنزيل تطبيق هوت سبوت مجانا للاندرويد Hotspot Shield اخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله زوارنا الاعزاء اهلا وسهلا بكم فى مدونة برامج اندرويد وكل ما تحتويه من تطبيقات والعاب وبرامج فى عالم الاندرويد المثير ، فنحن عازمين على تقديم كل ما هو جديد اليكم زوارنا الكرام فاليكم هذا التطبيق الاكثر من رائع  ب برنامج هوت سبوت مجانا للاندرويد Hotspot Shield مجاني وناتى اليكم باطلاله جديده من قسم برامج اندرويد و نتمنى ان ينال اعجاب حضراتكم عند تحميله ولكن بعد شرحه فى السطور الاتيه.

نبذو  عن  برنامج هوت سبوت مجانا للاندرويد Hotspot Shield

برنامج هوت سبوت مجانا للاندرويد Hotspot Shield وكيل هو الأكثر وثوقا الأمن والخصوصية وصول منصة مع أعلى مستويات الأداء على السرعة والاستقرار والأمن. نقطة ساخنة درع يمنحك الحرية الحقيقية على الانترنت - تجاوز القيود الجغرافية، والوصول إلى المحتوى في العالم من أي مكان، مع بنقرة واحدة فقط لافراج عن محتويات المقيدة الجغرافية: تشفير جميع حركة المرور الخاصة بك والحصول على وسائل الإعلام العالمية، الفيديو، الرسائل أو التطبيقات والشبكات الاجتماعية.تأمين جميع الأنشطة عبر الإنترنت: إخفاء عنوان IP الخاص بك، والهوية، والموقع من بتتبع، والتمتع أقصى قدر من الخصوصية والأمن.مجانية أو غير محدود: استخدام الميزات الأساسية مجانا (إلى الأبد)، أو ببساطة الترقية إلى النخبة للميزات غير محدود!أداء لا مثيل لها VPN: خوادم الملكية لدينا ضمان اتصالات أسرع سرعة VPN، الأكثر استقرارا والمضمون.أكبر VPN التغطية: بدعم من آنكور فري، سبوت شيلد يقدم تغطية VPN من 20 دولة من بينها الولايات المتحدة وبريطانيا، JP، IN، الاتحاد الافريقي، كاليفورنيا، CN، وأكثر من ذلك لا سجلات أبقى: سبوت شيلد لا تتبع أو تحتفظ بأي سجلات مستخدميها وأنشطتها. ويضمن الأمن والخصوصية الخاصة بك موثوق بها من قبل الملايين: تم تثبيت هوت سبوت شيلد مجاني VPN وكيل اكثر من 400 مليون مرة، وقد ظهرت في مجلة فوربس، CNET، CNN، وصحيفة نيويورك تايمز.

كيف يعمل سبوت شيلد

يوفر برنامج Hotspot Shield VPN وكيل اتصال آمن وموثوق به من خلال قناة مشفرة بين جهازك والموقع المستهدف، وذلك باستخدام تقنية الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN). نقطة ساخنة درع يخفي عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك الحقيقي لتجهيل الجهاز بحيث لا يمكن تتبع الأنشطة الخاصة بك على الانترنت من قبل أي شخص، وسوف تكون قادرة على الحصول على الوصول إلى المواقع المحظورة، حتى وراء الجدران الناريةسبوت شيلد VPN وكيل هو منتج فريميوم التي بنيت على الجميع - سواء كنت تبحث عن نسخة مجانية مع ميزات رفع المنع والخصوصية الأساسية، أو إصدار قسط مع إضافة على الخدماتسبوت شيلد VPN نسخة مجانية تسمح لك لكسر الجمود والوصول إلى كافة المحتوى الولايات المتحدة من التطبيقات المفضلة لديك أو المواقع. لا تحتوي على نسخة مجانية إع لانات محدودة. سبوت شيلد VPN إصدار (خيار الاشتراك تجديد السيارات) يوفر وصولا غير محدود حقا من 20 موقعا الافتراضية بما في ذلك الولايات المتحدة، المملكة المتحدة،  الاتحاد الافريقي، كاليفورنيا ودون أي انقطاع الإعلانية. حسابات النخبة تدعم ما يصل إلى خمسة أجهزة، سواء كان هو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، وكمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. يمكنك الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية من ميزات النخبة لمدة 7 أيام قبل أن تقرر التوقيع على اشتراك شهري أو سنوي.

مميزات  برنامج هوت سبوت مجانا للاندرويد Hotspot Shield

1- الالوان الطبيعية عالية الجودة والتى تزيد من براعة المبرمج للبرنامج .
2- يمكن ان تحملة على جهازك الخاص بك بكل سهولة .
3-يمكنك من ضبط اللون والسطوع والتباين والأشكال والتشبع.

              ***  ايها الزائر الكريم نرجو ان نكون قد وفقنا فى شرح البرنامج والى اللقاء ***

صور البرنامج

خصائص  برنامج هوت سبوت مجانا للاندرويد Hotspot Shield  ورابط التحميل


http://programs2android.blogspot.com/2015/06/skype-5.html
و كل انظمة الاندرويد All System Android

ADDITIONAL INFORMATION

Updated
September 27, 2018
Size
8.5M
Installs
50,000,000+
Current Version
6.1.0
Requires Android
4.1 and up
Content Rating
Rated for 3+
In-app Products
EGP 7.00 - EGP 1,299.99 per item
Permissions
Report
Offered By
AnchorFree GmbH
Developer
AnchorFree GmbH. Hansmatt 32 6370 Stans Switzerland
تنزيل تطبيق هوت سبوت مجانا للاندرويد اخر اصدار من Google Play Hotspot Shield  download

ليست هناك تعليقات