تعليقات

اخر الاخبار

تنزيل تطبيق water tracker الصحي 2019 للاندرويد الإصدار الجديد


تنزيل تطبيق water tracker الصحي 2019 للاندرويد الإصدار الجديد

تطبيق water tracker الصحي  2019 للاندرويد ...السلام عليكم ورحمة الله زوارنا الاعزاء اهلا وسهلا بكم فى مدونة برامج اندرويد  وكل ما تحتويه من تطبيقات والعاب وبرامج فى عالم الاندرويد المثير ، فنحن عازمين على تقديم كل ما هو جديد اليكم زوارنا الكرام فاليكم هذا التطبيق الاكثر من رائع تطبيق water tracker الصحي  2019 للاندرويد  وناتى اليكم باطلاله جديده من قسم برامج اندرويد و نتمنى ان ينال اعجاب حضراتكم عند تحميله ولكن بعد شرحه فى السطور الاتيه.
 

وصف تطبيق water tracker الصحي  2019 للاندرويد


تطبيق water tracker ، ونحن سوف تظهر لك اليوم، عزيزي القارئ، واحدة من أكبر التحديدات في عالم من التطبيقات ،، على الهواتف المحمولة، ونظام التشغيل أندرويد وهو تطبيق (water tracker )
في فصل الشتاء وقد تم فصل الكثير منا ولا تولي اهتماما كافيا للشرب كمية مناسبة من الاحتياجات اليومية للجسم من الماء ،، الذي يؤدي الى الجفاف والعطش ،، ...
حيث ينصح العديد من الرياضيين والمدربين الصالة الرياضية وكمال الاجسام ورفع الاثقال واللياقة البدنية لتحميل هذا التطبيق السحري حيث أكد العديد من الرياضيين العرب والدوليين أن التطبيق قد يأخذهم خطوة خطوة نحو الوصول إلى عالم الاحتراف والرجيم وإنقاص الوزن.

جعلت تطبيق المياه تريكر مناسب للأطفال والبالغين والمراهقين أكثر من خمسة ملايين شخص يقيم البرنامج على متجر جوجل حيث كانت أروع تطبيق ما يمكنك واستفاد منه أكثر من 3 مليون شخص حتى الآن في الشركة لخسارة الوزن على صفحتها الرسمية على الفيسبوك عرضت إنجازات تلك.
وهذا التطبيق الرائع تطبيق المقتفي المياه ،، تساعدك في هذه المهمة، وأصبحت دليلا ممتازا لتذكيرك بوقت مياه الشرب ،، التي تتناسب مع الحاجة اليومية جسمك وفقا لنوع والممارسات الخاصة بك خلال النهار ..
تطبيق المياه المقتفي ،، هو تطبيق خاص من رائع، يعتمد عليها الكثير والكثير من المستخدمين ،، كما يمكنك أن تثق به، وتولى هذا المنصب، وتعتمد عليه الآن أنت أيضا عزيزي القارئ ..
وقد أكد العديد من النساء اللاتي Aradn الحصول على جسم لائق ومناسب أن تطبيق السحرية على الهواتف الذكية الروبوت جعلت لهم الحصول على الجسم بشكل مناسب ويعطي النصائح المفيدة للمياه وتأثيرها على الجسم حيث الماء أكثر المنتجات الحيوية التي هي ضرورية لفقدان الوزن وعموما الجسم السليم.


 مميزات تطبيق water tracker الصحي

1- الجرافك والتصميم السحرى والاكثر من رائع فى البرنامج الذى يبهرك .
2- يمكنك أن تثق به، وتولى هذا المنصب، وتعتمد عليه الآن
3- احساس بالقوه والمتعه وانت تلعب .
4- يعطي النصائح المفيدة للمياه وتأثيرها على الجسم حيث الماء

   ( ايها الزائر الكريم نرجو ان نكون قد وفقنا فى شرح اللعبة والى اللقاء مع لعبة اخرى )

صور البرنامج





خصائص تطبيق water tracker الصحي  2019 للاندرويد  ورابط التحميل


http://programs2android.blogspot.com/2015/06/skype-5.html
و كل انظمة الاندرويد All System Android

معلومات إضافية

تم التحديث
28 سبتمبر 2018
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
عمليات التثبيت
+10,000,000
الإصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
يتطلب Android
يتباين بحسب الجهاز
تقييم المحتوى
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
العناصر التفاعلية
الأذونات
التقرير
تقديم
Leap Fitness Group
مطوّر البرامج
UNIT047/F, BRIGHT, WAY TOWER, NO.33 MONG KOK ROAD KOWLOON Hong Kong Box 957
تنزيل تطبيق water tracker الصحي 2019 للاندرويد الإصدار الجديد من هنا Google Play

ليست هناك تعليقات